تعلم إستراتيجية Bettor Craps الملائمة لليمين مع 98٪ من لاعبي طاولة Craps! إليك الطريقة

    تعلم إستراتيجية Bettor Craps الملائمة لليمين مع 98٪ من لاعبي طاولة Craps! إليك الطريقة

    تبدأ Craps Strategy for the Bettor بتعلم الإستراتيجية المناسبة إذا كنت ترغب في التوافق مع 98٪ من الألعاب التي تراهن على مطلق النار. A Right Bettor هو اللاعب الذي يراهن مع مطلق النار ، على أمل أن يفوز اللاعب.

    يراهن 2٪ من اللاعبين المعروفين باسم Wrong Bettors على مطلق النار ، على أمل أن يخسر اللاعب. هذا النوع من اللاعبين غير مرحب به عادة على الطاولة.

    شراء في

    شراء في الجدول الحد الأدنى خمسة دولارات. (عادة ما يكون هناك 5 دولارات متوفرة خلال ساعات غير الذروة). اختر جدولًا يوفر احتمالات مضاعفة على الأقل لأن رهان الاحتمالات يؤتي ثماره في احتمالات حقيقية ، لا تتضمن House House.

    من الحكمة شراء ما لا يقل عن 20X من الجدول كحد أدنى حيث تريد أن يكون لديك ثلاثة أرقام على الأقل تعمل من أجلك خلال كل لفة. عندما تكون مستعدًا للعب ، ضع أموالك على الطاولة. طلب 20 رقائق خمسة دولارات و 20 رقائق دولار واحد. (120 دولار المجموع).

    هناك أخاديد مقعرة على حافة الطاولة لأرفف رقائقك. قم بتجميع رقائقك التي تبلغ قيمتها خمسة دولارات ، ثم ضع عشرة رقائق على كل جانب. ابق متيقظًا على رقائقك حتى وسط هدير الجماهير. في بعض الأحيان تدور الحيوانات المفترسة حول طاولات الهراء أملاً في أن يصرف الإثارة في اللعبة اللاعبين لفترة طويلة بما يكفي لسحب رقائقهم. للأسف ، هذه هي الأوقات التي نعيش فيها.

    استراتيجية بيتور الصحيحة

    عندما يعلن التاجر أن هناك لعبة جديدة على وشك أن تبدأ بالصراخ " Comin 'out" ، ضع شريحة بخمسة دولارات على Pass Line. ضع أيضًا ثلاث رقائق بقيمة دولار واحد على الطاولة نحو التاجر وقول " الفضلات ثلاثية الاتجاهات ". سيضع دولارًا واحدًا على كل من 2 و 3 و 12. وسيبقيك ذلك في اللعبة في قائمة اللاعبين الجدد مع الإمكانات التالية:

    إذا كان مطلق النار لفات:

    7 أو 11 - تربح 5 ، تخسر 3

    2 أو 12 - تخسر 7 ، تربح 30

    3 - تخسر 7 ، تربح 15

    4 ، 5 ، 6 ، أو 8 ، 9 ، 10 - ستخسر 3 (تبقى خمسة دولارات على خط المرور.) 4 إلى 6 و 8 إلى 10 تعرف بأرقام النقاط.

    على سبيل المثال ، إذا تم إرجاع الرقم 4 ، فإن خمسة دولارات لا تزال نشطة. 4 يصبح رقم النقطة . حتى تتمكن من الفوز برهانك ، يجب إعادة الـ 4 مرة أخرى قبل الرقم 7. لا يهم أي رقم آخر ، بغض النظر عن المدة التي يستغرقها.

    الصعاب الرهان

    بمجرد إنشاء النقطة ، احرص دائمًا على مضاعفة عدد نقاطك. ضع عشرة دولارات خلف رهان Pass Line بقيمة 5 دولارات للاحتمالات 2X . إذا فزت ، فإن العائد يكون في احتمالات حقيقية . هناك ثلاث طرق للفوز برقم 4 كرقم نقطة: 1 ، 3 ؛ 3 ، 1 أو 2 ، 2. هناك ستة طرق ليخسرها 7: 4 ، 3 ؛ 5 ، 2 ؛ 6 ، 1 - أو 3،4 ؛ 2 ، 5 ؛ 1،6. وبعبارة أخرى ، هناك مكافأة 2: 1 إذا جاء الـ 4 قبل السبعة. إذا كان الأمر كذلك ، فستربح خمسة وعشرين دولارًا: خمسة دولارات لرهان Pass Line و 20 دولارًا لرهانك المحتمل. فيما يلي الاحتمالات الحقيقية لجميع أرقام النقاط:

    رقم النقطة الصعاب الحقيقية

    4 و 10-2 إلى 1

    5 و 9 - 3 إلى 2

    6 و 8 - 6 إلى 5

    مكان الرهان

    بعد أن كنت قد وضعت احتمالات رهان، دعونا نفترض وهذه النقطة هي 4، ووضع اثني عشر دولار على الطاولة ونقول للتاجر ل ضع 6 و 8. التاجر سوف تضع ستة دولارات على كل رقم. في كل مرة يتم إرجاع 6 أو 8 قبل 7 أو 4 الخاص بك وسيتم دفع سبعة دولارات. على الرغم من أن رهانات الأماكن ليست احتمالات حقيقية ، إلا أنها لا تزال تمثل عائدًا جيدًا. قد ترغب في الضغط مرة واحدة (مضاعفة الرهان) للحصول على اثني عشر دولارًا على كل رقم.

    إذا كان الرقم 6 أو 8 هو رقم النقطة ، فتجنب المراهنة على هذا الرقم واثني عشر دولارًا على الرقم الآخر.

    الهدف من ذلك هو دعوة السيدة لاك لإسقاط 6 و 8 قبل أن يتم إنشاء رقم النقطة الخاص بك أو يتم تدوير 7 اللعين.

    تذكر أنه يمكن تدوير 6 و 8 أكثر من أي رقم آخر باستثناء الرقم 7. وهذا هو السبب في أن الاستراتيجية يمكن أن تكون مفيدة لك.

    على الرغم من وجود العديد من الرهانات الأخرى في التخطيط والمعروفة باسم رهانات الاقتراح (prop) ، فهذه هي رهانات واحدة فقط ذات ميزة كازينو عالية جدًا. ابتعد عنهم.
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق