الرهانات الكازينو الجيدة والسيئة وغير القبيحة

    الرهانات الكازينو الجيدة والسيئة وغير القبيحة

    عند المشي عبر الكازينو ، قد تخدش رأسك وتتأمل "أي لعبة يجب أن ألعبها؟ ربما ماكينات القمار؟" هناك الآلاف منهم تحريضية تأخذ قليلا تدور. "ربما لعبة ورق صغيرة ؟" هذه اللعبة ليست لعبة ورق والدك بعد الآن. وقد تطورت منذ ذلك الحين إلى العديد من المتغيرات. النظر في الفضلات؟ تلك الرهانات الدعائية المغرية يمكن أن تستنفد رصيدك بسرعة.

    فيما يلي بعض من أفضل وأسوأ وليس رهانات قبيحة لألعاب الكازينو:

    آلات

    · الخير - فيديو بوكر.

    تعلم الاستراتيجية الأساسية على الرافعات أو مكافأة أفضل ومكافأة مزدوجة ألعاب تقدم رهانًا بحد أقصى 5 قطع نقدية. تحقق دائمًا من جداول دفع الماكينة عن تلك التي تدفع 9/1 على الأقل للحصول على منزل كامل ، و 6/1 للحصول على تدفق. هذه الألعاب لديها أكثر من 98 ٪ العائد وأموالك قد تستمر لفترة أطول. لا تلعب تلك مع جداول الأجور أقل من 9/6.

    · والسيئة - فتحات بيني

    تحظى بشعبية كبيرة مع السمات المثيرة والرسومات الملونة وميزات المكافآت الجذابة. ومع ذلك ، فإن العائد هو في نطاق 80 ٪. يتعين على الكازينوهات الاحتفاظ بالمزيد لأنهم يكسبون أموالًا أقل. عدد مرات الدخول هو حوالي واحد من كل ثلاثة لفات ولكن العديد من ما يسمى بعائد الفوز أقل من الرهان الأصلي.

    · وليس بشعا للغاية - التقليدية 3 فتحات بكرة

    إذا كنت يجب أن تلعب بشكل إيجابي الفتحات ، فجرب الأجهزة غير المتقدّمة التي تبلغ 25 سنتًا أو 50 سنتًا أو دولارًا واحدًا التي تقبل الرهان بعملة واحدة أو ثلاثة. (بينما لا يزالون موجودين). يبلغ متوسط ​​العوائد حوالي 95٪ ، وعندما تسجل نجاحًا ، سيكون فوزك الأصغر على الأقل هو مبلغ الرهان الأصلي.

    الجداول

    · وجيدة - العوامة التقليدية

    البقاء مع الجداول التي تدفع 3/2 عن لعبة ورق ، والتعامل مع الأحذية ، وتقديم قواعد ليبرالية مثل السماح بإعادة تقسيم ، مضاعفة لينة ، مضاعفة بعد الانقسام والاستسلام في وقت متأخر. تعلم الاستراتيجية الأساسية أولا. تجنب الرهانات الجانبية الاختيارية.

    · والسيئة - 6/5 العوامة

    خفضت العديد من الكازينوهات دفعات BJ من 3/2 إلى 6/5. وهناك لاعب يمكن أن نتوقع 03:57 BJ لل ساعة الواحدة. تلقي 12 دولارًا بدلاً من 15 دولارًا في جدول 10 دولارات سوف يستنفد رصيدك بشكل أسرع. رهان سيء آخر يلعب على طاولة مع آلة خلط ورق اللعب المستمر. الأيدي التي لعبت كل ساعة تقفز من حوالي 60 إلى 80.


    · وليس بشعا للغاية - العوامه التبديل

    هذه اللعبة هي اللحاق بسرعة. يمكنك لعب يديك مرة واحدة ويسمح لك خيار تبديل البطاقات العليا لإنشاء أيدي أفضل. لا تدفع Blackjack سوى المال ولكن اللعبة لديها بعض المزايا للاعب. بعد إجراء التبديل ، يتم تطبيق قواعد Blackjack الأساسية. يمكنك الانقسام ، الضعف ، إلخ.

    · وجيد - الفضلات: تمرير تمشيا مع التوقعات.

    هناك سبب يجعل هذا الرهان هو الأكثر شعبية على الطاولة. عندما تصنع رهانات خلاف وراء خط المرور بعد تحديد رقم نقطة مطلق النار ، سيتم دفعك في احتمالات حقيقية إذا تم تحديد النقطة قبل لف السبعة. على سبيل المثال ، الاحتمالات الحقيقية على الأرقام أربعة وعشرة هي 2/1. إن رهان الاحتمالات البالغ 10 دولارات سيدفع 20 دولارًا.

    · والسيئة - الفضلات: الرهانات لفة واحدة اقتراح

    لديك فرصة واحدة للمراهنة بأن رقمًا معينًا سيظهر في القائمة التالية. على سبيل المثال ، فإن الرهان على الاثنين أو الاثني عشر سيدفع 30/1 في حالة حدوث ذلك. الحقيقة هي أن لديك فرصة واحدة في 36 من الفوز.

    · وليس ذلك القبيحة - الفضلات: الرهان الخاطئ

    A خطأ أو لا مراهن لاعب أن الرهانات ضد مطلق النار. عندما يصنع الرهان على شريط عدم المرور ، يأمل اللاعب أن يدور مطلق النار سبعة قبل رقم النقطة. وهذا ما يسمى سبعة من أصل . جميع الرهانات تفقد للمنزل باستثناء المراهنون الخاطئ . لا تملك المراهنون أيضًا خيار المراهنة على الاحتمالات ، لكن عليهم وضع الاحتمالات بدلاً من أخذها. على سبيل المثال ، فإن رهان الاحتمالات مقابل نقطة أربعة أو عشرة سيكلف 20 دولارًا للفوز بعشرة دولارات.
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق