أم جميع ألعاب البوكر في بطولات بوكر

    أم جميع ألعاب البوكر في بطولات بوكر

    Texas Holdem هي لعبة البوكر المفضلة لملايين اللاعبين في كل مكان. تتميز غرف البوكر الموجودة في الكازينوهات للألعاب النقدية والحد الأدنى وبدون أحداث محدودة.

    استضافت بطولة العالم للبوكر لعام 2017 أكثر من 8.000 مشارك في الحدث الرئيسي في فندق ريو وكازينو في لاس فيغاس.

    بدأ جنون البوكر الأخير في عام 2003 عندما فاز كريس مونيكر (نعم ، هذا هو اسمه الحقيقي) بمقعد في الحدث الرئيسي في بطولة العالم للبوكر عبر الفوز ببطولة عبر الإنترنت مقابل رسم دخول قدره 40 دولارًا فقط! فاز كريس بالحدث وحصل على 2.5 مليون دولار!

    كيف يتم لعب البطولات

    ربما كنت قد رأيت البطولات على شاشة التلفزيون. يعجبك الإثارة ولكنك مرتبك بعض الشيء عندما تسمع ، "إنه على الزر ، إنها تحت السلاح ، ويخفي الرهان المبدئي الكبير". فيما يلي بعض التفسيرات:

    يجب على اللاعبين أولاً شراء رقائق البوكر مقابل مبلغ اشتراك ثابت. على سبيل المثال ، قد تبلغ قيمة اشتراك 100 دولار + 25 دولارًا في لعبة البوكر بقيمة 1،000 دولار: 100 دولار في اتجاه مجموعة الجوائز ، و 25 دولارًا للمنزل. للعب في البطولة ، يبدأ جميع اللاعبين بكمية متساوية من الرقائق.

    يتم لعب اللعبة على طاولة بيضاوية تتسع لستة أو تسعة لاعبين وتاجر منزل.
    قبل أي إجراء ، يجب على جميع اللاعبين وضع رهان في الرهان. المبلغ محدد مسبقا.
    قبل اللعب ، يضع الموزع قرصًا أبيض يسمى الزر أمام المشغل فورًا على يساره. على الزر، ويعرف أيضا باسم باك، يمثل النظرية تاجر ويحمل ميزة على طاولة لأن ق / انه هو الأخير للعمل خلال اليد. ينتقل الزر إلى لاعب واحد على اليسار بعد كل جولة.
    أول لاعب على يسار الزر يسمى الرهان المبدئي الصغير. يُطلق على اللاعب الموجود على يسار الرهان المبدئي الصغير الرهان المبدئي الكبير. يجب على كلا اللاعبين وضع مبلغ محدد مسبقًا من المال في الرهان قبل توزيع أي بطاقات. كمية الرهان المبدئي الكبير هي ضعف الرهان المبدئي الصغير. والغرض من ذلك هو التحريض على العمل من خلال ضمان قدر كبير من المال في الرهان قبل اللعب. تزداد مقادير الرهان المبدئي والعمودي بعد فترات زمنية معينة تسمى المستويات.
    يتم توزيع ورقتين وجهًا لكل لاعب. أول لاعب على يسار الرهان المبدئي الكبير هو تحت السلاح ويبدأ الحركة بواحد من ثلاثة إجراءات:
    الوحل (أضعاف) البطاقات للبقاء بعيدا عن متناول اليد.
    دعوة ، عن طريق الرهان على مبلغ كبير أعمى.
    رفع ، عن طريق المراهنة ضعف كمية الرهان المبدئي الكبير.
    تستمر الحركة مع كل لاعب بدوره وينتهي بالرهان المبدئي الكبير. إذا اتصل اللاعبون فقط ، فإن الرهان المبدئي الصغير يحتاج فقط إلى وضع نصف الرهان المبدئي الكبير. سيحصل الرهان المبدئي الكبير على التقليب المجاني للجزء التالي.
    ثم يحرق التاجر (يتجاهل) بطاقة واحدة ويتخبط في مواجهة ثلاث بطاقات. يمكن استخدام هذه البطاقات المجتمعية من قبل جميع اللاعبين لتقوية أيديهم. يبدأ هذا الإجراء مع أول لاعب على يسار الرهان المبدئي الكبير الذي لم يخف يده.
    يمكن للاعبين بدورهم الاختيار (إلغاء الاشتراك في ذلك الوقت) أو المراهنة. إذا راهن اللاعبون بالتخبط ، يجب أن يقرر اللاعبون الذين قاموا بالتحقق إما الرهان أو البقاء في الرهان. في الألعاب بلا حدود ، يمكن للاعبين رفع أي من بينهم بما في ذلك.
    بعد التقليب ، يحرق الوكيل بطاقة واحدة ويوجه وجهًا واحدًا لأعلى. هذه البطاقة الرابعة تسمى الدور. الرهان العائدات بنفس الطريقة.
    ثم تأتي البطاقة الخامسة التي تسمى النهر ، بطاقة المجتمع الخامسة والأخيرة. في هذا الموقف عنصر يصبح من المفيد. إذا كنت على الزر أو في وضع يتوجب فيه على الآخرين أن يتصرفوا أمامك ، فلديك فرصة مواتية. يستمر الإجراء حتى يفوز اللاعب الذي لديه أفضل خمسة أوراق لعب البوكر أو أفضل لاعب في لعبة الورق.
    إذا كنت فضوليًا ، تقدم العديد من الكازينوهات دروسًا مجانية لتكساس هولدم وألعاب البوكر الأخرى. أنت من المحتمل أن تجد غرفة بوكر في كازينو بالقرب منك.
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق