تطور جديد إلى لعبة بطاقة قديمة

     تطور جديد إلى لعبة بطاقة قديمة

    كيف تلعب لعبة البوكر الصينية المفتوحة

    سيكون عليك أولاً معرفة تصنيفات لعبة البوكر اليدوية. الهدف هو الحصول على يد (أيادي) تصنيف بوكر أفضل من اللاعب (اللاعبين) الآخرين على الطاولة الذي يستوعب من اثنين إلى أربعة لاعبين. سيحصل كل لاعب على ما مجموعه ثلاثة عشر بطاقات لجعل 3 أيدي بوكر. يتم منح النقاط (الوحدات) أو الأيدي الفائزة المختلفة. يتم تحديد القيمة النقدية لكل نقطة قبل بدء اللعب.

    يتلقى كل لاعب أولاً خمس أوراق من مجموعة أوراق قياسية 52. يتم استخدام زر تاجر لتحديد موقف تاجر. يدور الزر إلى اليسار بعد لعب كل يد. هذا مهم لأنه لاعب مع الزر هو آخر من يتصرف. هذا هو المعروف باسم "الموقف" على اللاعبين الآخرين. بدايةً من أول لاعب على يسار الزر ، يجب على اللاعبين قلب بطاقاتهم ووجههم ووضعها في ما يعرف بتنسيق Chinese Poker 3-5-5. هذه ثلاثة أيادي بوكر منفصلة:

    ومن ناحية بطاقة 3 في الأعلى
    يد 5 أوراق في المنتصف
    يد 5 أوراق في الأسفل
    يجب أن تكون كل يد أقوى بشكل تدريجي بدءًا من يد الورق الثلاثة في الأعلى. يجب أن تفوق اليد الوسطى اليد العليا ويجب أن تفوق اليد السفلية (الخلفية) على المنتصف. إذا كنت محظوظًا وكانت بطاقاتك الخمسة الأولى قوية للغاية ، مثل المنزل الكامل أو الاحمرار ، فيمكنك استخدام البطاقات الخمس كلها في الأسفل ، وبناء الوسط والأعلى أثناء السحوبات. بمجرد تعيين الأيدي الثلاثة يتم إلقاؤها في الحجر. لا يمكنك تبديل البطاقات بين الأيدي الثلاثة.
    ثم يتم توزيع كل لاعب بطاقة واحدة في وقت واحد لاستكمال الأيدي المتبقية في التنسيق الصحيح 3-5-5. في حالة عدم ضبط إحدى اللاعبين ، يتلقى اللاعب تلقائيًا "خطأ" ويفقد اليد. على سبيل المثال ، سيكون وجود زوج في اليد السفلية أثناء تعيين ثلاثة من نوع في الوسط خطأ ، في هذا النوع من ثلاثة أنواع. يتفوق على زوجين ، حيث من المفترض أن يكون الجزء السفلي هو الأقوى.

    يمنح اللاعب وحدة واحدة للفوز بيدين من ثلاثة توزيعات وستة وحدات لفوزه الثلاثة ، والتي تُعرف باسم "الاستغناء". بالإضافة إلى ذلك ، يتم منح نقاط الملوك لتحقيق أيدي معينة ، مثل القاع سيفوز بوحدتين على التوالي ، وما يصل إلى عشرين مقابل تدفق ملكي. اليد العليا هي نقطة واحدة لزوج من الستات (أدنى يد مؤهلة) وتصل إلى عشرين لرحلة ارسالا ساحقا. لا يتم حساب المضيق والاحمرار في يد البطاقة الثلاث.

    استراتيجية اللعب

    من المهم للغاية الانتباه إلى البطاقات التي تم تداولها لتحديد أي منها حي أو ميت. (تم توزيع البطاقات الميتة بالفعل). على سبيل المثال ، إذا كنت تنتظر الملكة لإكمال منزل كامل وثلاثة منهم ينتمون إلى لاعبين آخرين ، فأنت محظوظ.
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق