حتى على بعض الرهانات غريب

    حتى على بعض الرهانات غريب

    من المعروف أن فيجاس هي المكان الذي يمكن للمرء أن يراهن عليه قانونًا حول أي شيء تقريبًا ، شريطة أن تقدم الكتب الرهان (الافتراضات). يحب المقامرون وضع أموالهم على الرهانات الغريبة ، خاصة في وقت Super Bowl. الآن وبعد أن ألغت المحكمة العليا الحظر المفروض على المراهنات الرياضية ، فقد نرى فقط رهانات أكثر غرابة يتم تقديمها في الولايات التي تقدم عروضًا للكتب الرياضية. الرهانات الغريبة ليست فريدة من نوعها في فيغاس. المملكة المتحدة أيضا في العمل.

    إليك مجموعة من أكثر الرهانات الغريبة والأكثر غرابة والأكثر غرابة على الإطلاق:

    1979: أعلن الراحل جاكي غون ، صاحب فندق إل كورتيز في وسط مدينة فيجاس ، عن بعض الاحتمالات عندما كان القمر الصناعي الأمريكي المتعثر سكايلاب ، على وشك الانهيار إلى الأرض. وضعت الاحتمالات حول المكان الذي ستتحطم فيه: 5/1 لأحد المحيطات الخمسة ، و 12/1 في الاتحاد السوفيتي ، و 100/1 على تراب كاليفورنيا ، و 2000/1 لضربة في ولاية رود آيلاند الصغيرة ، وحتى 10000 / 1 أنه سوف تصطدم في كورتيز! تبين أنها هبطت في أستراليا في 30/1.
    1980: من البرنامج التلفزيوني الشهير دالاس: "من أطلق النار على JR؟" تم أخذ الرهانات في فندق Castaways مع وجود احتمالات على كل عضو في فريق العمل قبل انتهاء حلقة شماعات الجرف ، لكن لوحة التحكم في الألعاب أمرت بوقف كل المراهنة لأن شخصًا ما كان يجب أن يكون لديه نص يعرف الإجابة.
    1981: في خضم الجدل الدائر حول اغتيال الرئيس جون كينيدي ، كان قبر القاتل المزعوم لي هارفي أوزوالد على وشك استخراج الجثث لتأكيد هويته. كان الكتاب الرياضي في Union Plaza سريعًا في القفز على عربة العرض التي سيكون جسمها في التابوت. تم نشر الاحتمالات ل: عميل سوفييتي ، جاك روبي (قاتل أوزوالد) أو نعش فارغ. بسبب المخاوف من فضيلة مثل هذا الرهان ، وضعت لجنة الألعاب غطاء على ذلك. اتضح أنه كان أوزوالد بعد كل شيء.
    في المملكة المتحدة ، كان رقم 500/1 هو أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيؤكد أن ألفيس لا يزال على قيد الحياة ، وأن 500/1 آخرون هم مايكل ولوتويا جاكسون.
    كما عرض صانعو الكتب في المملكة المتحدة 1000/1 على أن يصبح تايجر وودز رئيسًا للولايات المتحدة و 5000/1 التي سيتزوجها بيل كلينتون ومونيكا لوينسكي.
    وضع مقيم في لندن يدعى ماثيو درومبل رهانًا على 1،000،000 / 1 بأن العالم سينتهي قبل عام 2000. بالطبع ، من سيترك لدفعه إذا نجا؟ لا يقصد التورية على اسم الرجل.
    خلال أسبوع Super Bowl في Vegas ، يتم قذف ملايين الدولارات عبر محطات الرهان للمراهنة على الفريق المفضل لدى أحدهم ، وكذلك بعض الرهانات الغريبة. فيما يلي بعض الرهانات السابقة لـ Super Bowls:
    · هل سيغني المغني كيلي كلاركستون أو يخبط كلمة واحدة أو أكثر في النشيد الوطني؟ كم من الوقت سيستغرقها في الغناء؟ أكثر من / أقل من دقيقة واحدة ، 34 ثانية. هل سيظهر بطنها العاري عندما تغني؟

    إذا تم عرض ابن توم كواردي على شاشة التلفزيون خلال اللعبة ، فهل سيكون يرتدي قميص توم برادي جيرزي؟

    · كم مرة سيتم عرض مالك باتريوت روبرت كرافت على التلفزيون خلال اللعبة؟

    · ماذا سيكون أول احتفال بالشفقة؟ ارتفاع كرة ، رقصة ، ملقاة على الأرض ، دونك هدف مرمى ، ركع تيم تيبو ، أو تقبيل المشجع؟

    · ما هو لون Gatorade الذي سيتم إلقاؤه على مدرب الفريق الفائز؟ الأصفر ، البرتقالي ، واضح ، أحمر ، أخضر ، أزرق؟ (الأصفر كان المفضل.)

    من سيشكر Super Bowl MVP أولاً في مقابلته بعد المباراة؟ زملائه ، والله ، المالك ، المدرب ، الأسرة ، لا أحد؟ (كان زملائه الفريق المفضل).

    لذلك ، هناك لديك. أتساءل ما هي الرهانات الغريبة التي تنتظرنا في لعبة Super Bowl القادمة؟ أعتقد أنه سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ذلك.
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق