لعبة الطاولة التي يسيء فهمها بسهولة التعلم واللعب

    لعبة الطاولة التي يسيء فهمها بسهولة التعلم واللعب

    يتجنب العديد من اللاعبين لعبة الكازينو في البداية لأن الطاولة الكبيرة ذات الشكل البيضاوي مع العديد من خيارات المراهنة تبدو مخيفة بعض الشيء للاعبي لعبة الطاولة. Craps هو في الواقع سهل التعلم ومتعة اللعب ، وإليك الطريقة:

    ابدأ من طاولة بحد أدنى خمسة دولارات. ستجدها عادة في غير ساعات الذروة. أوصي شراء ما لا يقل عن 20X الجدول الحد الأدنى. سيتم قراءة زر على الطاولة ON أو OFF. عندما تكون في وضع OFF ، ضع أموالك على الطاولة واطلب من الموزع شراء 5 دولارات. سترى لاعبين محنّكين يقومون برهانات مختلفة. الأكثر شعبية هو رهان PASS LINE . ضع شريحة (شرائح) في تلك المنطقة أمامك. عندما تسمع التاجر يصرخ "COMMIN 'OUT" هذا عندما يبدأ الإثارة وسيقوم برنامج SHOOTER المحدد برمي زهرتين . فيما يلي خيارات المراهنة:

    خط يمر

    إذا كان مطلق النار يدور على 7 أو 11 في أول لفة ، فستربح المال. إذا ظهر 2 أو 3 أو 12 ، فسوف تخسر. أي رقم آخر ، 4 ، 5 ، 6 ، 8 ، 9 ، أو 10 يصبح نقطة. وهناك تاجر علامة رقم النقطة مع ON زر يشير إلى لعبة في التقدم. لكي تفوز ، يجب على مطلق النار أن يدوّن رقم النقطة قبل أن ينتقل إلى الرقم 7. إذا ظهر رقم 7 قبل هذه النقطة ، ففاز المنزل. لا توجد أرقام أخرى مهمة في هذا الرهان ، بغض النظر عن المدة التي يستغرقها. ستنتهي اللعبة فقط إذا تم إرجاع نقطة أو 7.

    خلاف الرهان

    هذا هو الرهان الذي يجب أن يستفيد منه كل مراهن خط المرور لأنه يؤتي ثماره في TRUE ODDS وليس له حافة منزل. إذا تم تدوين رقم النقطة ، فستتاح لك الفرصة للوقوف على هذا الرهان بوضع رهان إضافي وراء رهان خط مرورك. معظم الكازينوهات تسمح بمضاعفة رهان الاحتمالات. على سبيل المثال ، دعنا نقول 4 هي النقطة. هناك ثلاث طرق للفوز بـ 4: 3 و 1 و 2 و 2 أو 1 و 3. ومع ذلك ، هناك ستة طرق للخسارة بها 7: 4 و 3 و 5 و 2 و 6 و 1 و 3 و 4 ، 2 و 5 و 1 و 6.Thus ، 6/3 عبارة عن دفعتين إلى واحد. رهان الاحتمالات المزدوجة الذي تبلغ قيمته 10 دولارات سوف يكسبك 20 دولارًا بالإضافة إلى رهان خط النجاح إذا فزت.

    لا تمر

    تستخدم نسبة صغيرة جدًا من اللاعبين هذا الخيار. إنه يعمل على عكس خط المرور. هنا تراهن أن مطلق النار سيفقد لفة. ستفوز الرهان على خط عدم النجاح إذا قام لاعب الرماية بالخروج بـ 2 أو 3 ، ودفع (بلا ربح / لا خسارة) برصيد 12 ، وخسر إذا تم لف 7 أو 11. رهانات الاحتمالات متاحة ، لكن فرصك في الفوز أكبر من الخسارة ، لذلك عليك وضع الاحتمالات بدلاً من أخذها. إذا تم تدوين نقطة مثل 4 ، فستفوز إذا تم تدوين 7 أولاً. هذه المرة 3/6 عبارة عن دفع تعويضات واحد إلى اثنين ، لذا يتعين عليك دفع 20 دولارًا للفوز بـ 10 دولارات بالإضافة إلى الرهان الذي لا يجتازه.

    تحذير مسبق في المائة فقط حوالي 2 من اللاعبين تلعب لا تمر، AKA مراهن الخطأ . لن يكون لديك العديد من الأصدقاء على الطاولة عند المراهنة على خطأ.

    تعال الرهانات

    تعمل رهانات الرهان بالطريقة نفسها التي تعمل بها رهان خط المرور ولكن لا يمكن صنعها إلا بعد تحديد نقطة. فاز 7 أو 11 ، 2 ، 3 ، أو 12 يخسر. يصبح أي رقم آخر نقطة انطلاقك ويجب تخطيه قبل الرقم 7 حتى تتمكن من الفوز. يمكنك أيضًا أن تأخذ احتمالات حقيقية في نقطة البداية بعد أن يقوم التاجر بنقل الشريحة (الشرائح) إلى مربع الأرقام المناسب. هذا الرهان مستقل عن الرهان على خط المرور وقد تكون نقطة الوصول الخاصة بك غير نقطة خط المرور. وبالتالي ، إذا قام الرامي بوضع نقطة مرور له ، فستنتهي اللعبة ولكن تبقى نقاط الرهان الخاصة بك نشطة. إذا تم إرجاع 7 خلال لفة الخروج التالية ، فستخسر المراهنة ولكن يتم إرجاع احتمالاتك إليك.

    لا تأتي الرهانات

    تعمل هذه المسرحية بنفس طريقة عمل المراهنة على عدم الرهان بعد تحديد نقطة. يمكنك أيضا وضع احتمالات حقيقية. تريد أن يتم لف 7 قبل نقطة لا تأتي . هنا هو الاستثناء واحد كبير على لا تأتي الرهان: يجب أن يفوز مطلق النار له أو لها رهان خط المرور، و لا تأتي مصنوع نقطة على المقبلة يخرج لفة، تفقد ليس فقط رهانك لكن احتمالات الخاص الرهان كذلك.

    الرهانات مكان

    الرهان على رقم واحد أو أكثر من النقاط (4 و 5 و 6 و 8 و 9 و 10). يربح الرهان (الرهان) إذا تكررت الأرقام قبل حل الرقم 7 وخسر إذا ظهر الرقم 7 أولاً. العوائد هي: 6 ، 8 - يدفع 7/6 ، 5 ، 9 - يدفع 7/5 ، 4 ، و 10 - دفع 9/5.

    شراء ووضع الرهانات

    رهان الشراء هو نفس رهان المكان إلا إذا دفعت عمولة قدرها خمسة بالمائة إلى المنزل عند قيامك بالرهان ولكن يتم دفعك في احتمالات حقيقية إذا فزت. العوائد هي: 6 ، 8 يدفع 6/5 ، 5 ، 9 يدفع 3/2 ، 4 ، و 10 دفع 2/1. الرهان العادي هو عكس رهان الشراء. يجب أن تراهن أكثر لتربح أقل لأن فرصك في الفوز أكبر من الخسارة.
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق