والذاكرة الحية

     والذاكرة الحية

    تعد الرحلات البحرية في ألاسكا من أفضَل معالم جلب المصطافين بمناظرها الساحرة والأنهار الجليدية المتلألئة والحياة البرية الغريبة والثقافة الأمريكية الأصلية. عادةً ما تكون السفن في سفرية استكشافية مدتها سبعة أيام إلى ألاسكا وتتوقف نحو أربعة منافذ نحو مرورها ، أو تزور هوبارد الجليدي أو متنزه خليج جلاسير الوطني. قد تريد اختيار مجموعة شاملة من الرحلات السياحية الشاملة حيث تَستطيع الذهاب بالقطار في كل مناطق ألاسكا ، وتشمل الإقامة ومشاهدة المعالم السياحية في حديقة دينالي الوطنية.

    نتيجة لـ العقبات الجوية ، يتم تقييد الرحلات البحرية إلى ألاسكا على نحو صارم أثناء أشهر الصيف من أوائل أيار إلى منتصف شهر سبتمبر ويوليو وأغسطس هي فصول الذروة عندما يبلغ وسطي ​​معدلات الحرارة اليومية إلى 75 درجة فهرنهايت. أفضل وقت للإبحار هو شهر مايو وسبتمبر حيث ترتفع معدلات الحرارة حوالي 50 درجة. السفن الفاخرة والسفن متوسطة الكمية تبحر من فانكوفر ، كولومبيا البريطانية وسياتل. في مختلف من نقاط الركوب والنزول ، تَستطيع زيارة موانئ Juneau و Ketchikan و Skagway.

    عالم عجب ألاسكا هو في انتظاركم. الجبال والشلالات والحيتان الحدباء وأسود البحر المرتجعة والغابات لالتقاط الأنفاس والحياة البرية والجبال المغطاة بالثلوج - كل هذا من أجلك. ألاسكا رائعة واستكشافية ومليئة بالاكتشافات الحديثة. يومياً حديث يبتدأ بمفاجآت حديثة. ألاسكا هي أكثر الأماكن التي ضع في اعتبارك على الأرض. تشاهد المنظر الخلاب لجبل. ماكينلي وهو يصعد بشكل ملحوظ فوق حديقة دينالي الوطنية. تخيل نفسك ترى الطيور ، وتنزه عبر الشلالات الجليدية خارج Juneau وقوارب الكاياك البحرية في ميناء Tongass National Park.

    ألاسكا هي مقر مليء بالمغامرات حيث تضم مائة ألف من المجاري المائية الجليدية و 3 ملايين بحيرة. للاستمتاع بتجربة ألاسكا ، ينبغي أن يكون خيارك الأول هو سفرية بحرية في خليج ألاسكا ، إلى منحى سفرية بحرية في سفرية مع مجرى مائي الجليدي مع خيار من الرحلات البرية. لن تنسى قريبًا عروض Freestyle Cruising Alaska.

    تجربة الوجود الحدودي في وقت مبكر من أقدم الكنيسة الأرثوذكسية الروسية في أمريكا في مقاطعة Gaslamp سان دييغو ، والكروم في سانتا باربرا. سوف تستمتع برحلة بالعربة إلى الحي الصيني أو فيشرمان وارف. في حين تبحر سفينتك عبر خليج جلاسير ، ستختبر الطبيعة بشكل كامل.
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق