فنادق مع ملعب للجولف وسبا

    فنادق مع ملعب للجولف وسبا

    تعتبر الإقامة في الفندق تجربة مريحة وتوفر احتمالية للابتعاد عن جميع الأشياء. لا يهم ما إذا كانت إقامتك للعمل أو المتعة ، ينبغي أن يوفر الفندق بيئة مريحة وودية لإرجاع شحن البطاريات.

    إذا كنت تبحث عن أجازة خاتمة أسبوع بعيدًا عن ضغوط الشغل ، أو كنت في أجازة مع الأصحاب ، فإن الفنادق التي بها منتجعات تقدم موضعًا مثاليًا للإقامة. تَستطيع تدليل نفسك بقرب المسبح أو تدليل نفسك بيوم سبا أو حتى ممارسة التدريبات في الجيم. لقضاء أجازة استجمام مريحة ، يعد فندق البيت الريفي موضعًا مثاليًا للإقامة. عقب التدليك المهدئ ، تَستطيع احتساء الكوكتيلات في الحدائق ذات المناظر الخلابة خلال المحادثة مع الأصحاب أو قراءة كتاب.

    إضافة إلى ذلك الفنادق الريفية التي بها منتجعات صحية ، تقدم الميكات الثقافية مثل Bath and London فنادق سبا حيث يمكن للمرء المساهمة في الأدوية بين جلسات التسوق أو سفرية إلى المسرح. بصرف النظر عن كونها في صخب وصخب المدينة الجديدة ، لكن المنتجعات الصحية في الفندق هي أداة للهروب من ضجيج المدينة.

    فيما يتعلق لأولئك الذين يستمتعون بنوع غير مشابه من الراحة والسُّكون ، تقدم الفنادق التي تتضمن على ملاعب الغولف موضعًا مثاليًا لممارسة مواهبك الرياضية خلال ممارسة الممارسات التجارية أو فقط لأجل الانغماس في شغفك بالجولف. تبقى بعض ملاعب الغولف الأولى في اسكتلندا مثل أرض ملعب كارنوستي للجولف - معقل مونديال بريطانيا المفتوحة رقم 136.

    ومع هذا ، لا يفتقر المرء إلى الذهاب للخارج بعيدًا عن العاصمة لإيجاد فنادق مخصصة للغولف ، مع وجود شركات في مقاطعات منزلية مثل Surrey.

    لو كان شغف شريكك هو لعبة الجولف ، لكنك تفضل أن تدلل من قبل فريق من متخصصون التجميل ، فلماذا لا تجمع بين يوم الإثنين باختيار فندق يقدم كليهما؟ عقب يوم منعش في الدورة التدريبية أو في المنتجع الصحي ، تَستطيع المؤتمر للاستحواز على توقيت عشاء فخم وإحياء هذه العاطفية.
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق