من هي أجمل امرأة في العالم؟


    من هي أجمل امرأة في العالم؟

    هناك العديد من المتنافسين في الوقت الحالي بما في ذلك Angelina Jolie و Aishwarya Rai والعديد من الآخرين تم منحهم هذا اللقب مؤخرًا. لكن يبقى السؤال. يؤدي البحث السريع في Google عن "أجمل امرأة في العالم" إلى عرض أكثر من 20 مليون نتيجة. مع العديد من المقالات حول الموضوع الذي يذكر المؤلفون فيه مفضلاتهم ، أو يستشهدون بنتائج الاستطلاع من هذا المنشور وكذا ، يدعي جميعهم معرفة الإجابة. يبدو أنه مع وجود الكثير من المصادر التي تدعي أن اللقب ينتمي إلى امرأة أو أخرى قد لا يكون لدينا إجابة محددة أبدًا.

    لعقود من الزمان ، كانت مسابقات الجمال تقام في محاولات لاكتشاف أجمل امرأة في العالم ووضعها في نظر الجمهور. تم تتويج أول ملكة جمال على الإطلاق في عام 1952 ، إلا أن تاريخ المسابقة يمتد إلى عام 1921 مع أول مسابقة ملكة جمال بين المدن عقدت في أتلانتيك سيتي ، والتي سيتم إعادة تعميدها لاحقًا مع لقب ملكة جمال أمريكا الأكثر شهرة الخلط مع ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية). منذ ذلك الحين كان هناك عدد لا يحصى من مسابقة ملكة جمال تتويج ملكة جمال هذا وملكة جمال ذلك. ولكن في السنوات الثلاثين الماضية ، أصبحت هذه المسابقات متكررة ، لا معنى لها ومملة. ناهيك عن الصعب الوصول الى. لديهم قواعد صارمة للأهلية التي تشمل قيود السن لمنظمة ملكة جمال الكون يجب أن تكون بين سن 18 و 27. لا يمكنك أن تكون متزوجة (أو لديك أطفال يفترض واحد) ، لا يمكنك حاليًا أو في الماضي مشاركتك في مسابقة ملكة جمال منظمة Universe السابقة ؛ دولة ، وطنية أو غير ذلك (أي ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية أو مسابقة ملكة الولايات). ناهيك عن رسوم الدخول المفروضة فقط للتقديم. للدخول إلى مسابقة ملكة جمال الكون ، يجب أن تفوز بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية (أو ما يعادلها في بلد آخر) ، ولا يُسمح لك بالمشاركة في أي مسابقة جمال أخرى أثناء دخولك أو أثناء "حمل التاج" إذا فزت.

    نظرًا لأن معظم مسابقة ملكة الجمال هذه تقام مرة واحدة فقط سنويًا ، يصعب على مشجعي مسابقة الحفاظ على الاهتمام بـ "خارج الموسم". ضع في اعتبارك أيضًا أن المسابقة تدل على بقائها في نفس العام إلى العام مع اختلاف ضئيل للغاية أو تباعد عن الصيغة. نفس المسابقات والأسئلة والمضيفين ، الشيء الوحيد المختلف هو النساء. بالطبع هذا ليس شيئًا سيئًا ، إلا أن هذا التكرار هو الذي سيؤدي إلى تراجع مسابقات الجمال كما نعرفها اليوم.

    ماذا ستكون الخطوة المنطقية التالية؟ ما الذي يمكن أن يفعله أي شخص لتطوير مسابقات الجمال مما اعتدنا عليه وإحضاره إلى القرن الحادي والعشرين؟ الإجابة أمامك مباشرة ، لماذا لا تأخذ المسابقة على الإنترنت وجعلها متاحة طوال العام؟ إذا قمت بالبحث بعمق كافٍ ، أو بحثت في الأماكن الصحيحة ، فقد تجد حبرًا يحمل هذه الفكرة لشخص أو شخصين ، وهناك حفنة صغيرة من مواقع الويب التي تدعي أنها ملكة جمال على الإنترنت. يبدو أن معظمهم يشبهون الأفكار اللاحقة أو حتى الدعابة ، ولكن يبدو أن هناك ماسة في الخام.

    يعد موقع "البحث عن أجمل امرأة في العالم" واحدًا من أكثر المواقع جاذبية على الويب اليوم ، وهو موقع ويبعث حياة جديدة في مشهد مسابقة ملكة الجمال من خلال مسابقة جديدة في مسابقات السحر. تتم المشاركة في المسابقة عبر الإنترنت حصريًا ، ولا تكلف شيئًا ، وهي خالية من معظم قيود الأهلية التي تمنع الكثير من النساء الجميلات من الدخول. يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا ولديك صورة رقمية جيدة للدخول إليها. هذا هو! يمكنك أن تكون في الثلاثينيات من العمر ، متزوجة ولديها أطفال ولا تزال لديك فرصة للمشاركة في مسابقة ملكة جمال عالمية. هذه المسابقة تلغي غالبية "التقاليد" القديمة التي لا تزال تحملها ملكة الجمال الكبرى. المسابقة الرئيسية تجري عبر الإنترنت الآن وأنت تقرأ هذا. يوجد أكثر من 50 متسابقًا جميلًا من 14 دولة مختلفة مسجلين حاليًا في معرض "البحث عن أجمل امرأة في العالم" مع المزيد من المتسابقين الذين يدخلون طوال الوقت. الجميع مدعوون للمشاركة إما عن طريق الدخول كمتنافس أو عن طريق أن يصبح قاضيا ويدلي بأصواتهم لهؤلاء النساء المذهلات.

    من خلال هذا المفهوم الجديد والمثير ، يهدف البحث عن أجمل امرأة في العالم إلى أن تصبح رائدة جديدة في مسابقة ملكة جمال العالم. ستشهد المسابقة النهائية ، التي ستقام في عام 2006 ، جوائز نقدية كبيرة للفائز ، وجميع الرحلات المدفوعة إلى لاس فيغاس للنهائيات والتعرض الهائل لجميع المتسابقين لوكالات التصميم والإرسال في العالم. هناك أيضًا خطط لإقامة عرض تلفزيوني واسع النطاق وبهذا الابتكار في صناعة أثبتت جدواها ؛ من المؤكد أن البحث عن أجمل امرأة في العالم هو اسم يجب الانتباه إليه.

    تريد أن تكون جزءا من التاريخ؟ ها هي فرصتك! في البحث عن أجمل امرأة في العالم
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق