Sanctuary - شقق فاخرة في Longboat Key Club and Resort

    Sanctuary - شقق فاخرة في Longboat Key Club and Resort

    هل أنت في مكان البيع والشراء للاستحواز على عمارات على ساحل خليج فلوريدا ، ولكن لا تَستطيع أن تم اتخاذ قرار بين الممتلكات على شاطئ البحر أو مجتمع الغولف؟ حسنًا في Sanctuary on Longboat Key ، تَستطيع الاستمتاع بالأمرين! تقدم شقق فاخرة في Sanctuary ، التي تقع على الطرف الذي بالجنوب من Longboat Key ، مساكن فاخرة في Sanctuary ، من 1785 إلى 3،856 قدم مربع. على ذلك النحو ، من المؤكد أن هناك وحدة توفر منطقة كافية لتناسب نمط حياة أي فرد تقريبًا.

    تم تشييد Sanctuary بين عامي 1989 و 1991 ، وهو يوفر مناظر خلابة لخليج المكسيك ، في حين يوفر للسكان أيضًا موقعًا ممتازًا بجوار كل ما تقدمه جزيرة Longboat Key التي يصل طولها 11 ميلًا. فضلا على ذلك هذا ، يتمتع أهالي Sanctuary في Longboat Key أيضًا بالوصول إلى مجموعة من وسائل السكون في الموقع. نظرًا لأن الوحدات السكنية تقع وراء أبواب Longboat Key Club and Resort ، على طريق المثال ، يمكن للسكان النفع من ملاعب التنس ومرافق الجولف في النادي. تشمل وسائل السكون الأخرى داخل الشقق ذاتها حمام سباحة على طراز المنتجع ، ومرافق للتدريب وبوابة حماية مأهولة مع إدخار الأمن على مدار 24 ساعة. بفضل تلك الميزات الطموح ، يمكن لسكان Sanctuary أن يشعروا بالراحة في علم أنهم آمنون لأنهم يتمتعون بجميع وسائل السكون التي توفرها الوحدات السكنية.

    مع عقود الإيجار المتوفرة لفترة تقل عن 3 أشهر ، مساكن الشقة في الحرم الشريف هي خيار جيد لأي فرد يبحث عن بيت أجازة مؤقت أو غيرها من المساكن المؤقتة. بالتأكيد ، بفضل موقعها الرائع ومناخها المثالي ومناظرها الجميلة من الشقة ، تعد الوحدات أيضًا خيارًا فاخرًا لأي فرد يتطلب إلى ملجأ على مدار السنة أيضًا. بفضل كل الميزات الراقية التي تأتي قياسية في مختلف وحدة ، يمكن لسكان Sanctuary الاستمتاع بالعيش في رفاهية بغض البصر عن المدة التي يختارون الإقامة فيها.

    نظرًا لموقعه المراد فيه في الطرف الذي بالجنوب من Longboat Key ، يوفر Sanctuary أيضًا للسكان سهولة الوصول إلى الكثير من أنحاء الجلب في الجزيرة. نظرًا لوجود كلاً من ساراسوتا وسانت أرماندز سيركل على في أعقاب دقائق لاغير ، فإن أهالي سانكتشواري ليسوا بحاجة إلى الذهاب للاستفادة من مجموعة من فرص الغذاء والتسوق الممتازة. إضافة إلى هذا ، بفضل قربها من مياه الخليج ، لا يبعد أهالي Sanctuary إلا مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن طائفة كبيرة من النشاطات المرتبطة بالمياه. تشمل بعض النشاطات الشعبية بين أهالي Sanctuary الإبحار وركوب الزوارق وصيد الأسماك والتزلج على الماء والغطس والتمشي بسهولة على طول الشاطئ. طبعا ، مع وجود جميع وسائل السكون المتاحة في الموقع ، لا يبقى أي داع يدعو لسكان Sanctuary في Longboat Key إلى الخروج من تماما.
    شارك المقال
    اجمل المقاطع
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع baramiij .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق